اتفاقية لدعم مشروع زواج الأيتام ومجهولي النسب
الرئيسية اخبار ونشاطات اتفاقية لدعم مشروع زواج الأيتام ومجهولي النسب

اتفاقية لدعم مشروع زواج الأيتام ومجهولي النسب

 

 
عمان -
وقعت وزير التنمية الإجتماعية هالة بسيسو لطوف ورئيس مجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدكتور تيسير الصمادي إتفاقية شراكة للتبرع النقدي لدعم مشروع زواج أبناء مؤسسات الوزارة الرعائية من الإيتام ومجهولي النسب وأبناء الأسر المفككة .
 
وقالت لطوف في حفل التوقيع أن هذه الإتفاقية جاءت تتويجا لمسؤولية البنك الإجتماعية تجاه المجتمع مبينة أن هذه الخطوة المتمثلة بتوفير المال اللازم لزواج أبناء مؤسسات الوزارة يأتي في سلسلة خطوات من بينها توفير السكن الكريم للأيتام ومجهولي النسب وأبناء الأسر المفككة .
 
وقدمت لطوف شكرها لإدارة البنك على هذه اللفتة داعية القطاع الخاص أن يحذو حذو البنك في تقديم العون للمحتاجين من أبناء المجتمع مشيرة إلى أن هذه المبادرة ستحيي الأمل في نفوس هؤولاء الشباب وتكون نموذجا يحتذى به من قبل المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني .
 
بدوره قال الدكتور الصمادي أن هذه الإتفاقية جاءت تأكيدا لإلتزام البنك بدعم جميع فئات المجتمع وهي تجسيد لرؤية ورسالة البنك الذي يحرص دائما على مبدأ التكافل الإجتماعي لرسم الإبتسامة على وجوه المحرومين .
وبين الصمادي أن البنك تبنى دعم العديد من المشاريع التي تخدم المجتمع من بينها دعم عدد من الجمعيات الخيرية والمشاركة في حملة البر والإحسان ، وحملة الحقائب المدرسية ، والخيمة الرمضانية وغيرها .
 
يذكر أن وزارة التنمية الإجتماعية قامت بتزويج أربعة وثلاثين من أبناء مؤسساتها منذ بداية العام الماضي وقدمت لهم كلف الزواج والأثاث ، وكانت الوزارة وقعت إتفاقية مماثلة مع مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري لتأمين السكن الكريم لهذه الفئة .