الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات التنمية الاجتماعية تحتفل بعيد ميلاد جلالة القائد المفدى

التنمية الاجتماعية تحتفل بعيد ميلاد جلالة القائد المفدى

التنمية الاجتماعية تحتفل بعيد ميلاد الملك

التنمية الاجتماعية تحتفل بعيد ميلاد جلالة القائد المفدى

أقامت وزارة التنمية الاجتماعية احتفالا كبيراً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم الخامس والخمسون برعاية ,.وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزه وبحضور عددا من اصحاب السعادة والعطوفة من ممثلي المجتمع المحلي والجمعيات الاهلية والخيرية وعدد كبير من موظفي الوزارة، والذي تنظمه الوزارة بشكل سنوي بالتعاون والتشارك مع مختلف الفئات تعبيرا وتجديدا للولاء وللقيادة الهاشمية.

 

وقال عزايزه في كلمة له ان مناسبة عيد ميلاد جلالة الملك مناسبة تلمؤ قلوب الجميع بالفرحة والسعادة حيث يتزامن معها تنفيذ مبادرات ملكية تشمل مختلف قطاعات العمل الاجتماعي تستهدف المنتفعين من الايتام والمعاقين والاسر الفقيرة، حيث تتكر هذه المبادرات مرتين في كل عام تشكل لنا بوابة مضيئة في عملنا وتساعد المحتاجين على تلبية متطلباتهم.

واضاف عزايزه ان العمل الاجتماعي يميزه في كثير من الاحيان تلك اللحظات التي تشعر بها بسعادة وفرحة اؤلاءك الذين يتم تقديم المساعدة لهم فترتسم البسمة ويغمرهم الفرح بما يجدونه من خدمات اجتماعية تقدم لهم يظهر اثرها بشكل ايجابي وفوري على الجميع منتفعين ومقدمي خدمات.

واكد اننا نعمل ونقدم الخدمات الاجتماعية في هذا القطاع كما عودنا جلالة الملك المعظم ، مثمنا ومقدرا جهود العاملين من ابناء المجتمع الاردني في هذا القطاع، حيث حبهم لطبيعة عملهم هو رمز نجاحهم وتفانيهم. فعملنا طويل ومستمر ويحمل مشاعل نور تضيء الدرب لكل محتاج.

وقدم منتفعوا دور ومؤسسات الرعاية والحماية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية عرضا فنية واغاني وطنية ادخلت الفرحة والبهجة على الجميع، وقصائد شعرية تغنوا بها بقائد البلاد داعين الله ان يمد في عمره ويحفظه.