الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات العرموطي تستجيب لعشرات من الاسر المعسرة وذات الظروف الخاصة

العرموطي تستجيب لعشرات من الاسر المعسرة وذات الظروف الخاصة

العرموطي تستجيب لعشرات من الاسر المعسرة وذات الظروف الخاصة

عمان- استمعت وزيرة التنمية الاجتماعية خولة العرموطي خلال فعاليات اليوم المفتوح المخصص لمطالب المواطنين الى عشرات من الاسر المعسرة وذات الظروف الخاصة وعدد من كبار السن ونساء، والمرضى والارامل وذوي الاعاقة وممن تعسرت بهم سبل الحياة الآمنة.
وقالت في حديث لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان الحالات التي تستقبلها الوزارة يتم التعامل معها بشفافية ومتابعة حثيثة ويتم ادماج العديد منها لاسيما القادرين على العمل في مشاريع صغيرة تؤمن لهم العيش الكريم ولا يتم قطع المعونة عنها الا بعد دراسات وافية باستقرار وامن الحالة.
واستقبلت الوزارة اليوم منذ الصباح ولغاية فترة ما بظهر ما يزيد عن 200 حالة بعد مرورها بسلسلة من الاجراءات للتأكد من حالتها وعوزها   من خلال مراجعة آنية لقاعدة بيانات صندوق المعونة الوطنية والمكارم الملكية.
ووفقا للمستشار الاعلامي في الوزارة محمود الطراونة فإن الوزارة تهيب بالموطنين مراعاة القوانين المعمول بها في الوزارة للحالات والمعلن عنها في موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية ومن خلال مديرياتها في مختلف محافظات ومناطق المملكة واتاحة الفرصة للحالات الحقيقية والواقعية.
يشار الى ان العرموطي تعقد كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع لقاء مفتوحا مع المواطنين بحيث يكون اسبوعا في الوزارة وثلاثة اسابيع في المحافظات.