الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات العرموطي تتفقد اسرا في قصبة المفرق

العرموطي تتفقد اسرا في قصبة المفرق

العرموطي تتفقد اسرا في قصبة المفرق

المدينة نيوز- تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية خولة العرموطي اليوم الخميس عددا من الأسر في قصبة المفرق، مشددة على تقديم المساعدة الممكنة ودراسة منح المعونة الوطنية للأسر المحتاجة.

وبحسب بيان أصدرته الوزارة، وزعت العرموطي المساعدات العينية والنقدية على 7 أسر في اطار جولة لمحافظة المفرق افتتحت خلالها مركز خدمات مؤسسة "كير" العالمية، حيث جالت في مقر المركز واطلعت على واقع الخدمات التي يقدمها للمواطنين الاردنيين واللاجئين السوريين المقيمين على اراضي المملكة.

كما التقت العرموطي عددا من مسؤولي الجمعيات الخيرية العاملة في المحافظة في مركز البحوث الزراعية حيث استمعت الى مطالبات هذه الجمعيات والتي تركز ابرزها على زيادة الدعم النقدي والعيني لها لتقديم خدماتها بشكل افضل, اضافة الى دعمها مشاريع وصناديق ائتمان ليتسنى لها القيام بواجبها.

وقالت ان الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الدعم العيني والنقدي والمشاريع المنتجة للجمعيات شريطة ان تستهدف المواطنين الاردنيين بالدرجة الاولى ثم اللاجئين السوريين وان تكون موجهة للحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل, تساعد في التخفيف من حدة الفقر في المنطقة.

وشددت العرموطي على ان الوزارة لن تتوانى في تقديم الدعم للأسر الفقيرة وانها على اتم الاستعداد لدراسة أي مبادرة تقدم لها من الجمعيات العاملة في المنطقة والعمل على تنفيذها وفقا للقانون والانظمة المتبعة في وزارة التنمية الاجتماعية.بترا