الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات مديرية عين الباشا تحتفل بالاعياد والمناسبات الوطنية

مديرية عين الباشا تحتفل بالاعياد والمناسبات الوطنية

 

 

مديرية عين الباشا تحتفل بالاعياد والمناسبات الوطنية

تحت رعاية معالي وزير التنمية الاجتماعية المحامية ريم ممدوح ابو حسان احتفلت مديرية تنمية لواء عين الباشا وعددا من الجمعيات الخيرية في منطقة الاختصاص يوم السبت، بعيد الاستقلال وذكرى يوم الجلوس الملكي وعيد الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وقالت وزيرة التنمية الاجتماعية المحامية ريم ابوحسان، راعية الحفل ان هذه المناسبات والاعياد الوطنية تعكس ماضي وتاريخ الاردن والتصاقه بثقافة مجتمعه وتواصله مع محيطه القومي والعربي والديني.

واشارت الى المشاركة المجتمعية الفاعلة للمواطن في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لتحقيق التكامل والاندماج الاجتماعي التي تعزز المواطنة.

والقى النائب الدكتور مصطفى ياغي ومدير تنمية عين الباشا الدكتور عيسى شعبان بالاضافة الى فاطمة عايش نيابة القطاع النسائي في اللواء، كلمات اوضحوا فيها اهمية تأمل تاريخ الوطن الغني بالامجاد والمحطات المشرقة من اجل ابنائه وقضايا امته.

واكدوا الاجماع على القيادة الهاشمية الحكيمة والسير على نهجها لتجاوز كل التحديات والصعوبات ليبقى الاردن وطن الصمود والشموخ عصيا على كل الفتن وسدا حصينا بوجه كل الحاقدين.

وتخلل الاحتفال فقرات واناشيد وقصائد وطنية قدمها عدد من اطفال الجمعيات اضافة الى دبكات شعبية واغان وطنية احيت وتغنت بهذه المناسبات والاعياد الوطنية 

وفي نهاية الحفل تم تكريم وزير التنمية الاجتماعية  بتقديم درع لمعاليها من قبل محافظ البلقاء صالح الشوشان.