الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات التنمية الاجتماعية : التحقيق في هروب حدث لم ينته بعد ولا صحة لتلقى موظفين رشاوى بهذا الخصوص

التنمية الاجتماعية : التحقيق في هروب حدث لم ينته بعد ولا صحة لتلقى موظفين رشاوى بهذا الخصوص

التنمية الاجتماعية : التحقيق في هروب حدث لم ينته بعد ولا صحة لتلقى موظفين رشاوى بهذا الخصوص
 
عمان -  نفى المكتب الاعلامي لوزير التنمية الاجتماعية المحامية ريم ابو حسان  اليوم الخميس تورط موظفين في مركز احداث الرصيفة  بتلقي مبالغ مالية مقابل تهريب الأحداث .
 واشار الى أن لجنة التحقيق التي شكلها وزير التنمية بالوكالة الدكتور سلامة النعيمات، تحقق مع موظفين في الوزارة ولكن في اتجاه الهروب وليس تلقي رشاوي، مؤكدا أن اللجنة لم تنهي أعمالها بعد.

ولفت إلى أنه في حال انتهاء اللجنة من أعمالها فإن الوزارة ستقوم بإصدار بيان حول مجريات ونتائج التحقيق لتبيان الحقيقة في قضية هروب الحدث من مركز احداث الرصيفة.

ومن المتوقع أن تنتهي لجنة التحقيق من أعمالها اليوم الخميس، لافتا إلى أنه لا معلومات حتى اللحظة عن مكان وجود الحدث الهارب.
وشدد على أن خلية عمل مكونة من الوزارة ومديرية الأمن العام تعمل بكل طاقتها وجهدها للبحث عن الحدث الهارب.

ولفت الى أن البحث جار عن الحدث لإعادته إلى مركز الأحداث ،  وأنه تم تعميم اسم وأوصاف الحدث من أجل التعرف عليه والإرشاد عليه للجهات المسؤولة.
وتهيب وزارة التنمية الاجتماعية بوسائل الاعلام تحري الدقة والموضوعية في النشر عن لجان التحقيق المتعلقة بالاحداث مشيرة الى انها ستتخذ الاجراءات القانونية بحق كل من يحاول الاساءة اليها.