الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات تعرض عدد من موظفي التنمية الاجتماعية للاعتداء خلال العمل الرسمي

تعرض عدد من موظفي التنمية الاجتماعية للاعتداء خلال العمل الرسمي

عمان - تعرض عدد من موظفي وزارة التنمية الاجتماعية صباح اليوم الأربعاء لاعتداء  من احد المواطنين جاء ليراجع في مكتب خدمة الجمهور بعد أن عاجلهم بالصراخ والسباب والشتائم لإتمام معاملة له ، وفقا للمكتب الإعلامي لوزيرة التنمية الاجتماعية المحامية ريم ابو حسان.


وأكد المكتب الإعلامي أن المواطن هو من قام بالاعتداء على الموظفين ورجال الأمن الذين هرعوا إلى مكان الحادثة حتى تمت السيطرة عليه.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن المواطن   انتابته حالة من الهيجان تناول خلالها مثقبا من احد مكاتب الموظفين في وحدة  خدمة الجمهور وضرب به نفسه بعد أن شاع الفوضى بالمكان.

وتم اقتياد المواطن إلى المركز الامنى المختص وتقديم الشكوى بحق المواطن المعتدي ونقل المصابين إلى المستشفى.
وتؤكد الوزارة أن وحدة  خدمة الجمهور مزودة بنظام مراقبة وكاميرات موزعة بإرجاء المكان حرصا على تقديم أفضل الخدمة للمواطنين ، وجماية للموظفين من أية ادعاءات كاذبة او تصرفات غير لائقة.
وتستنكر الوزارة مثل هذه التصرفات وحالات الاعتداء والإساءة لموظفيها والتي من شأنها إضاعة وقت الموظفين المخصص لخدمة المواطنين المحتاجين، واشاعة اجواء الفوضى في الوقت الذي يحتاج فيه الفقراء الى  الدعم والمساعدة.
يشار الى ان حوادث الاعتداء على موظفي الوزارة تكررت في الاونة الاخيرة حيث تعرض عدد من موظفي مكافحة التسول الاسبوع الحالي للاعتداء من مجهولين وتكسير باص فرقة مكافحة التسول بعد ضبط 13 حدثا.