الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات تدريب موظفي التنمية الاجتماعية في محافظات اقليم الشمال على خدمة الجمهور

تدريب موظفي التنمية الاجتماعية في محافظات اقليم الشمال على خدمة الجمهور

التنمية الاجتماعية واديناور تنفذان الورشة التدريبية الثانية في خدمة الجمهور

عقدت اليوم السببت في غرفة تجارة اربد ورشة تدريب موظفي وزارة التنمية الاجتماعية في محافظات اقليم الشمال بمجال خدمة الجمهور، وشارك فيها 50 موظفا وموظفة، واشتملت على ثلاثة محاور ، الأول يدور حول التعامل مع مراجعي مكاتب خدمة الجمهور بنهج العلاقات الإنسانية، بينما يدور الثاني حول خدمات سجل الجمعيات، في حين يدور المحور الثالث حول واقع مكاتب خدمة الجمهور في مركز وزارة التنمية الاجتماعية وميدانها.

وافتتح الورشة نداء الشريدة من مؤسسة كونراد اديناور الالمانية ووليد عبيدات مدير التنمية الاجتماعية اربد. واشادت الشريدة بحصيلة التعاون ما بين وزارة التنمية الاجتماعية ومؤسسة كونراد اديناور على مستوى تدريب الموظفين المعنين بالجمعيات ومكاتب خدمة الجمهور، وأكدت على الدور الذي تعلبه مؤسسة كونراد اديناور في مجال تعزيز المشاركة المجتمعية من خلال التوعية والتثقيف، مشارة إلى أن مؤسسة كونراد مؤسسة المانية غير ربحية لها أكثر من 73 مكتب في العالم تغطي أكثر من 120 دولة، منها مكتب عمان الذي يغطي من خلال برامجه التوعوية والتثقفية كل من الأردن والعراق وسوريا.

من جانبه أكد عبيدات على اهمية مكاتب خدمة الجمهور لدورها البالغ في مجال تحسين الخدمات وإدارة العمليات ونيل رضا متلقي الخدمات، داعيا الموظفين المشاركين في الورشة إلى توظيف ما تعلموه لصالح مستهدفيهم من المواطنين.

ويذكر بان الورشة الأولى عقدت لموظفي محافظات اقليم الوسط في الجمعية الأردنية لتنظيم وحماية الأسرة، وذلك يوم السبت الماضي الموافق 22 شباط 2014، بينما ستعقد ورشة موظفي محافظات اقليم الجنوب يوم السبت المقبل.

 

{gallery}news_images/News_2014/mar/4-3-2014{/gallery}