الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات خمسون موظف في التنمية الاجتماعية يتدربون على فن التعامل مع الجمهور بنهج العلاقات الإنسانية

خمسون موظف في التنمية الاجتماعية يتدربون على فن التعامل مع الجمهور بنهج العلاقات الإنسانية

اختتمت اليوم الأحد في جمعية تنظيم وحماية الأسرة الأردنية بالمدينة الرياضية الدورة التدريبية لموظفي وزارة التنمية الاجتماعية من محافظات إقليم الوسط في مجال خدمة الجمهور،  التي شارك فيها 50 موظفا وموظفة، تلقوا خلالها تدريب مكثف بنهج التعلم النشط والتفاعلي في مجالات الإدارة الحديثة لمكاتب خدمة الجمهور والأنماط النفسية لمتلقي الخدمات وصفاتهم السلوكية وبناء العلاقات الإنسانية معهم ونظام التنظيم الإداري لمكاتب خدمة الجمهور والمكتب الأمامي لسجل الجمعيات.

ورعى حفل اختتام الدورة أمين عام الوزارة عمر حمزة ونداء الشريدة من منظمة كونراد اديناور الألمانية. من جانبه أعرب حمزة عن شكره لمنظمة كونراد اديناور على دعمها للدورة، ودعا الموظفين الخريجين إلى تطبيق ما تعلموه من الدورة في وحداتهم الإدارية؛ لكونه يساعد على تعزيز موقف الوزارة في المرحلة السابعة من جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية. بينما ثمنت الشريدة حصيلة التعاون والتنسيق ما بين الوزارة والمنظمة، وأكدت على دعم المنظمة للبرامج التدريبية التي تنفذها الوزارة في مجالات إدارة شؤون الجمعيات وتحسين الخدمات وإدارة العمليات.


{gallery}news_images/news_2014/feb/26-2-2014{/gallery}