الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات احتفالا بأعياد الميلاد المجيدة وزيرة التنمية تزور عددا من دور رعاية المسنين

احتفالا بأعياد الميلاد المجيدة وزيرة التنمية تزور عددا من دور رعاية المسنين

أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية المحامية ريم ممدوح ابو حسان على دعم وزارة التنمية الاجتماعية ووقوفها بجانب دور المسنين لتتمكن من تقديم الخدمة لهذه الفئة وخصوصية قدراتهم واحتياجاتهم .

وقدمت الوزيرة ابو حسان خلال زيارة نفذتها اليوم السبت ، شملت اتحاد المرأه الاردنية في الفحيص ودار المسنين التابعة لجمعية راهبات الصليب ( بيت العناية الانسانية ) وبيت الزياره للمسنات التابع لجمعية راهبات الوردية ودار السلام للعجزه التابعة لجمعية ارسالية المحبة الدعم النقدي والعيني لتمكينها من تقديم الخدمة والرعاية الايوائية المتكاملة لكبار السن وتوزيعها الهدايا والحلوى على كبار السن.

واكدت  ابو حسان على ضروره الاهتمام والعناية بهذه الفئة من المسنين والاطفال والوقوف على احوالهم اولا بأول والمتابعة المستمره وتوفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم بكافة الجوانب سواء كانت احتياجات للمنتفعين او لدوام رعاية كبار السن .

كما رعت الوزيرة ابو حسان في جولتها التي جاءت احتفالا بحلول الاعياد المجيدة حفل اطفال المجتمع المحلي في مدينة الفحيص.

وشددت ابو حسان على المتابعة والاستمرارية بالوقوف على واقع الحال لتلك الدور معتبرة انه شرط اساسي في اساسيات التنمية الاجتماعية .

وانتدبت الوزيرة مدير مديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء بزياره مركز سمو الاميره منى للمسنات التابع للجمعية الخيرية الاردنية في الزرقاء .

وتاتي هذه الزياره ضمن سلسة من المتابعات والزيارات الميدانية التي تنفذها الوزارة للاطلاع على واقع خدمات هذه الدور.