الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات بركات تكرم إحدى المتطوعات اليابانيات لقاء قيامها بدراسة حول الخدمات التمريضية في مراكز رعاية وتأهي

بركات تكرم إحدى المتطوعات اليابانيات لقاء قيامها بدراسة حول الخدمات التمريضية في مراكز رعاية وتأهي


التقت وزيرة التنمية الاجتماعية، ظهر اليوم، بفريق من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي، لمناقشة نتائج وتوصيات الدراسة الميدانية النوعية، التي أجرتها إحدى المتطوعات اليابينات حول الخدمات التمريضية في 27 مركزا لرعاية وتأهيل المعوقين، على إثر تطوعها ببعض تلك المراكز وجولاتها الميدانية في بعضها الآخر.


وشددت بركات على أهمية نتائج الدراسة، والتوصيات المنبثقة عن تلك النتائج؛ لكونها تسهم في تحسين الخدمات التمريضية لمتلقيها من الأشخاص المعوقين في مراكز رعايتهم وتأهيلهم، على اختلاف تبعيتها القطاعية. ولهذا قامت بركات بشكر الوكالة اليابانية للتعاون الدولي، على جهودها، التي تبذلها لصالح فئة الأشخاص المعوقين في الأردن. كما قامت بركات أيضا بتكريم المتطوعة اليابانية، التي أجرت الدراسة، من خلال تسليمها درع الوزارة، ووعدتها بترجمة توصيات دراستها الميدانية في القريب المنظور، من خلال لجان العمل الفنية، التي شكلتها بركات على هامش حفل التكريم، وطلبت من تلك اللجان موافاتها بآليات تنفيذ كل توصية، على المستويات القريبة والمتوسطة والبعيدة.