الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات العزايزة يزور الطفيلة ويؤكد على تشغيل مركز رعاية وتأهيل المعوقين فيها

العزايزة يزور الطفيلة ويؤكد على تشغيل مركز رعاية وتأهيل المعوقين فيها


العزايزة يزور الطفيلة ويؤكد على  تشغيل مركز رعاية وتأهيل المعوقين فيها

قام المهندس وجيه عزايزة وزير التنمية الاجتماعية، اليوم بزيارة ميدانية لمحافظة الطفيلة، شملت الوحدات الإدارية اللامركزية لوزارته في المحافظة، بدافع  تفقدها، والوقوف على مستوى خدماتها، ومعرفة احتياجاتها من وجهة نظر متلقي خدماتها.

ففي مركز الطفيلة لرعاية وتأهيل المعوقين، وقف العزايزة على احتياجات المركز، التي تبين أنها تكمن في إنشاء الطريق، الذي ييسر الوصول إليه، وإيصاله بالشبكة العامة للمياه والكهرباء، واستقطاب كوادره المؤهلة للعمل فيه، وأكد العزايزة بأن هذه الاحتياجات، وغيرها ستلبى في القريب العاجل، من باب تمكين المركز من استقبال منتفعيه من المعوقين، وتقديمه لخدمتي الرعاية والتأهيل.

وفي مديرية التنمية الاجتماعية ومكتب صندوق المعونة الوطنية بصيرا، التقى العزايزة موظفي هاتين الوحدتين الإدارتين، وبحث معهم مقومات ومعوقات عملهم، و طلب منهم تعزيز اهتمامهم بمتلقي خدماتهم، والتعامل مع مراجعيهم  على نحو مؤسسي، قوامة بطاقة المراجعة، وطلب الاعتراض، اللذين  عممتهما  الوزارة مؤخرا على كامل وحداتها الإدارية الميدانية.

أما في مركز تنمية المجتمع المحلي عين البيضاء، فقد اطلع العزايزة على  نشاطات ذلك المركز، وأوعز بالسير في إجراءات استجار طابق ثاني للمركز؛ ليتنسى للمركز التوسع في عملية تقدير وتلبية الاحتياجات المحلية لمنطقة عين البيضاء.

بينما في مديرية التنمية الاجتماعية ومكتب صندوق المعونة الوطنية الطفيلة، اجتمع العزايزة مع موظفي هاتين الوحدتين الإدارتين، مثمنا جهودهم المهنية، وطالبا منهم تقدير احتياجات متلقي خدماتهم، والتعامل مع مراجعيهم  على أساس بطاقة المراجعة، وطلب الاعتراض.