الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات العزايزة يسلم أسرتين عفيفتين مفاتيح مسكنيهما الجديدين

العزايزة يسلم أسرتين عفيفتين مفاتيح مسكنيهما الجديدين

 

 
العزايزة يسلم أسرتين عفيفتين مفاتيح مسكنيهما الجديدين
 
سلم المهندس وجيه عزايزة وزير التنمية الاجتماعية، صباح اليوم الاثنين، أسرتين عفيفتين مفاتيح مسكنيهما الجديدين، ليزداد بذلك عدد المستفيدين من مشروع بناء وصيانة مساكن الأسر الفقيرة الذي تنفذه وزارة التنمية الاجتماعية ، إلى أكثر من 1300 أسرة.
 
وبارك العزايزة للآسرتين منزليهما الجديدين، مؤكدا لأفرادها بان صاحب الفضل في تلبية احتياجات الأسر العفيفة من المساكن هو صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، لتأكيده على أهمية الأمن والأمان الاجتماعي وتحسين مستوى معيشة المواطنين.
 
وأكد العزايزة في معرض حديثة بحفل التسليم أن مشروع مساكن الأسر الفقيرة، يساعد على الحد من الفقر ويعظم من الإنتاجية الاقتصادية والاجتماعية للأفراد وأسرهم ومجتمعاتهم المحلية.
 
وأضاف العزايزة أن مشروع بناء وصيانة مساكن الأسر الفقيرة الذين تنفذه الوزارة منذ عام 2002 يترجم توصيات مسح مساكن الأسر الفقيرة الذي أجرته الوزارة في عام 2002، وكشف الحاجة عن 11 ألف أسرة تحتاج إلى مساعدتها في مجال بناء وصيانة مساكنها التي تعيش فيها.
 
وأشار العزايزة إلى أن الوزارة تعمل هذا العام على تأمين 100 وحدة سكنية منتشرة في مختلف مناطق المملكة للأسر الفقيرة من المتوقع تسليمها لأصحابها الذين انطبقت عليهم شروط الانتفاع منها نهاية العام الحالي أو مطلع العام القادم.