الرئيسية اهم الاخبار اخبار ونشاطات الضامن تزور جبلي النصر والجوفة في محافظة العاصمة

الضامن تزور جبلي النصر والجوفة في محافظة العاصمة

الضامن تزور جبلي النصر والجوفة في محافظة العاصمة
 
 
على صعيد متصل قامت وزيرة التنمية الاجتماعية سلوى الضامن ظهر اليوم وبرفقة النائب يحيى السعود عمان الشرقية بزيارة إلى منطقتي النصر والجوفة يرافقها عددا من كبار المسؤولين في الوزارة والمعنيين بتقديم الخدمات الفنية لأهالي المجتمع.
 
واستهلت الضامن زيارتها بتفقد سير العمل في مبنى مديرية التنمية الاجتماعية عمان الشرقية، واستعرضت واقع انجازاتها وطبيعة الخدمات المقدمة، ثم انتقلت برفقة الوفد إلى منطقة النصر ، والتقت أهالي المنطقة ورؤساء واعضاء الجمعيات الخيرية ومخاتير المنطقة.
 
واستمعت الضامن إلى مطالب أهالي المنطقة ، والتي كان اهمها المطالبة بانشاء مركز رعاية وتاهيل للمعاقين، الامرالذي وجد استجابة فورية ووعدا من قبل الضامن بتجهيز مركز كامل يعنى بتقدجيم الخدمات الرعائية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، عوضا عن بقائهم في منازل ذويهم بلا عناية طبية متخصصة.
 
وتابعت الضامن جولتها الميدانية الى ان وصلت لمنطقة الجوفة، وقامت بزيارة عددا من منازل الاسر الفقيرة التي تعاني احداها من وجود اعاقات لدى ابنائها، واوعزت الى مدير التنمية في منطقة الاختصاص بعمل دراسة لهذه الاسر وتقديم الخدمة المناسبه لهم .
 
وتوافد اهالي المنطقة على الضامن التي كانت تتفقدهم سيرا على الاقدام ، مرحبين ومطالبين لها بتوفير بعض الخدمات التي يحتاجونها وتسليمهم لها عددا من الاستدعاءت والمطالب، في حين وعدت الضامن بدورها واوعزت بانه سيتم النظر في تلبية هذه المطالب والعمل على تنفيذها وفقا لمعايير الشفافية والمهنية المتبعة في قوانين عمل الوزارة