الرئيسية أخبار الوزارة



إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية
 
 
 
رعت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، اليوم السبت، حفل إفطار للمسنين من دارات سمير شما ودار الضيافة للمسنين، نظمته مباردة "نشميات الخير" بمناسية اليوم للمسنين في مطعم "بيت حليمة" بوليفارد العبدلي.

وحضر حفل الإفطار، إلى جانب المدعوين من المسنين، المنسق الحكومي لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء باسل الطراونة، والنائب مرزوق الدعجة، والعين زياد الحمصي، ومدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، ومدير "بيت حليمة" عبدالله هباهبة، وعضوات المبادرة وعدد من الحضور.

وشكرت بسمة اسحاقات عضوات المبادرة، ومطعم "بيت حليمة" على هذه البادرة الطيبة، متمنية استمرار هكذا مباردات لما لها من اثر مجتمعي وتماسك قوي بين افراد المجتمع الواحد مؤكدة تعاون الوزارة مع مختلف الجهات من القطاعين التطوعي والخاص، للإيفاء بخدمات الفئات المحتاجة من مجتمعنا.

هذا وكانت عضوات مبادرة "نشميات الخير"، منار الخطيب وإيناس الكايد ونهى أيوب قد رحبنّ بالمسنين والضيوف المدعوين، وأكدّت منار الخطيب في كلمة لها أهمية تكريم المسنين بالشكل اللائق تقديرا لعطائهم وتضحياتهم، وغرس القيم النبيلة في نفوس أبناء المجتمع تجاه المسنين، الفئة الأكثر حاجة للرعاية والدعم الكافي.

ووزعت اسحاقات، في نهاية الحفل، هدايا "نشميات الخير" على المسنين، كما وقدمت فرقة أمانة عمان الكبرى عروضا فلكلورية شيقة للمدعوين.