الرئيسية أخبار الوزارة



لطوف : الجمعيات الخيرية تساهم بدفع التنمية والاقتصاد
 
 
 

أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف ، إن الوزارة هي الحاضنة للعمل الخيري التنموي الاجتماعي المستدام وتنظر إلى الجمعيات الخيرية كمساهم كبير في دفععجلة التنمية والاقتصاد ورفع معدلات مشاركة المرأة والحد من معدلات الفقر والبطالة ،

جاء ذلك خلال إطلاقها امس الموقع الالكتروني الخاص بجمعية الحكمة الخيرية.

وافتتاحها بازارا خيريا نظمته الجمعية بحضور نائب المحافظ بلال النسور والنائب فيصل الأعور ومدير التنمية الاجتماعية معن القضاة وجمع من ممثلي المجتمع المحلي.

وأضافت لطوف ان الوزارة لا تألوا جهدا في بذل المزيد من الجهود والبرامج والمشاريع للحد من معدلات الفقر والبطالة، وحل القضايا العالقة وخاصة تلك التي تحتاج تمويلا ماليا كبيرا .

وبين رئيس الهيئة الإدارية للجمعية نايف أبو عاصي، ان الجمعية ومنذ تأسيسها منذ سبعينيات القرن الماضي عملت على احتلال مركزا رائدا في رفد المجتمع بالطاقات والموارد البشرية المؤهلة ،مشيرا الى ان الهدف من إطلاق الموقع الالكتروني للجمعيةهو تعزيز التواصل بين أعضاء الهيئة العامة للجمعية .

وجالت الوزيرة في أرجاء البازار الخيري الذي نظمته الجمعية ، الذي اشتمل على مشغولات يدوية ومطرزات وأزياء تراثية وأشتال ونباتات عطرية وأواني منزلية وإكسسوارات ،مثمنة نشاطات الجمعية وبرامجها التي تصل إلى فئات المجتمع كافة .

المصدرhttp://tempuri.org/tempuri.html