بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك والتأهيل النفسي للأطفال في الزرقاء

تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى أعمال الصيانة والبناء في مركز تعديل السلوك والتأهيل النفسي للأطفال في محافظة الزرقاء امس الاثنين.

وتجولت بني مصطفى داخل مبنى المركز الذي تبلغ مساحته نحو ألف متر مربع، ومقام على قطعة أرض مساحتها 3600متر مربع، حيث أطلعت على مخططات المركز وعمليات البناء والصيانة التي تنفذها وزارة التنمية الاجتماعية.

ووجهت بني مصطفى المعنيين في الوزارة للعمل على إنجاز كافة أعمال الصيانة والبناء للمركز ضمن أفضل المواصفات، وتجهيزه بكامل الأجهزة والمعدات، بما يُحقق أفضل الخدمات للمنتفعين، حيث تبلغ الكلفة الإجمالية لعملية الصيانة والتجهيزات نحو ربع مليون دينار، علماً أن السعة التقديرية للمركز تترواح بين 30-40 منتفع ذكور وإناث إضافة إلى الحالات اليومية النهارية.

ويشتمل مركز تعديل السلوك والتأهيل النفسي للأطفال المكون من طابقين على منامات ومكاتب وصالة طعام وعيادات اختصاص طبية وصيدلية وقاعات أنشطة متعددة الأغراض ومطبخ ومستودع، ومرافق صحية وساحات خارجية بالاضافة إلى مبنى عيادات خارجية لاستقبال الحالات اليومية ومتابعتها.

من جانب آخر سلمت وزارة التنمية الاجتماعية منزلا لإحدى الأسر المحتاجة من فئة الأيتام في محافظة الزرقاء، وذلك ضمن مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني.

وثمنت الأسرة المستفيدة مكرمة جلالة الملك التي تأتي في ظل رعاية واهتمام جلالته بأبناء شعبه وتلمس حاجاتهم.